random
إخترنا لكم

أفضل الخدمات لتحسين أداء موقعك وكيفية التعامل معها

تك بوست - Tech Post

أفضل الخدمات لتحسين أداء موقعك وكيفية التعامل معها


مشروعك الإلكتروني على الويب من أهم وأشمل أهدافك الأولية والتي تسعى دائماً لتحقيق النجاح بها، موقعك التجاري على الويب دائماً ما تحب أن تراه ينجح يوماً تلو الآخر حتى يعطيك طاقة إيجابية من خلالها تستطيع المواصلة وتقديم الأفضل في الموقع كي تحقق النجاحات المرجوة، لذا إحرص دائماً على أن يكون مشروعك التجاري على الويب من أولى أولوياتك، وأعمل دائماً على تحسينه بالأدوات الأزمة .




أفضل الخدمات لتحسين أداء موقعك وكيفية التعامل معها

في هذا التقرير سوف نشير إلى عدة خدمات لتحسين أداء موقعك وتصميمه وتطويره وتسويقه بالشكل السليم من خلال 6 نقاط .

تحديث الموقع بمقالات حصرية

كما ذكرنا سابقاً أن تقديم محتوى متوافق مع محركات البحث وسليم بدون أخطاء إملائية أو لغوية وحصري ومستمر من أهم عوامل الصعود بموقعك وإشهاره ومعرفة القارئ به، بل وجلب الكثير من الزوار إليه وتحقيق أداء جيد لدى جوجل واكتساب ثقة الزائر وبالتالي إرضاء محركات البحث، ينتج عن كل هذا نجاح باهر لموقعك وظهوره في الصفحات الأولى لدى الباحثون .




تسويق موقعك الإلكتروني

إعمل دائماً على تسويق موقعك في منصات التواصل الإجتماعي تويتر و فيس بوك وباقي المنصات، لكي تستطيع نشر الموقع بشكل مباشر وتخبر الجميع به، واعلم دائماً أن قنوات الشبكات الإجتماعية هي مصدر قوي للغاية لجلب الزوار والزبائن لموقعك وتقديم الخدمات، فيجب عليك تخصيص شخص مناسب للقيام بذلك، آي تسويق الموقع حرصاً على تحسين أداء موقعك ونجاحه، لأن التسويق الخاطئ قد يرسلك لنتائج عكس ما تريد .

إنشاء تطبيقات للهواتف المحمولة

قم بإنشاء تطبيق ذكي يسهل عليك التواصل الدائم مع زبائنك والرد على إستفساراتهم بشكل أفضل، لأن نسبة مستخدمي الهواتف الذكية أكثر بكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة، لأن الهواتف المحمولة سهلة في الحركة وسريعة وبذلك تستطيع التواصل مع زوار موقعك في أي وقت ومن أي مكان، ويمكنك تحقيق هذه الخطوة من خلال الإستعانة بخدمات التطبيقات الذكية الأندرويد وأنظمة IOS .




إهتم بالسيو وقم بشراء أدواته

السيو من أقوى وأهم عوامل جلب الزوار لموقعك، ومعرفة محركات البحث مثل جوجل بك، فعمل دائماً على تفقد بيانات موقعك والإهتمام بالكلمات المفتاحية، وفحص سرعة الموقع والتحسينات الداخلية والخارجية له لتحصل على حالة جيدة ونتائج مرضيه في جوجل ومحركات البحث الأخري .

إعمل على تحسين فنيات موقعك

تصميم مدونتك وتطوير خدمات ووردبريس وسرعة الموقع ومظهره وهيكله الخارجي من أهم الأسباب في وضع موقعك بمقدمة نتائج البحث، فدائماً الزائر يحب الشيئ الجيد والجميل الذي يجبره في البقاء وقت طويل داخل المدونة، بل والرجوع لها مرة أخرى .




تصميم هويتك التسويقية

عرف موقعك بشكل سليم وسريع من خلال تصميم شعار جذاب ويبهر العين، فالقالب يجب أن يكون جميل، البانرات الإعلانية وغيرها من التصميم التي تظل في ذهن القارئ أو الزائر ودائماً ما تذكره بموقعك لكي يرجع له مرة أخرى، إضافة عن ذلك أنه تعكس هويتك التسويقية داخل المدونة وما تقدمه من أفكار تظهر على الشكل الخارجي للموقع، فالهوية البصرية لموقعك هي من تنوب عنك طوال الوقت وتقوم بتعريف موقعك دائما دون النطق بأي كلمة .


google-playkhamsatmostaqltradent