random
إخترنا لكم

العشوائية فى وضع الروابط النصية داخل المقالة خطر ساحق يهدد إستمرار الموقع

تك بوست - Tech Post

العشوائية فى وضع الروابط النصية داخل المقالة خطر ساحق يهدد إستمرار الموقع


إتفقنا إن كل شىء بنعمله بيكون بناء على دراسه وفحص وتحليل ومراجعه مدروسة، والبعد تماماً عن العشوائية فى إنشاء محتوى واضح وصريح، ليعطى ثقة أكبر عند الزائر تجاه ذلك المحتوي، فأفضل أسلوب ناجح وممنهج هو وضع الروابط النصيه سواء داخلية أو خارجية بتطابق تام بين النص الأصلى لعنوان الرابط أو نص الكلمة الرئيسية الموجودة فى عنوان الرابط الذى ترغب فى وضع رابط نصى له، وبين الكلمة الرئيسية المربوط بها فى سياق الفقرة أو الجملة على المقالة .




أمثله للتوضيح
  1. الكلمة المستهدفة للرابط النصى للمصدر هى، Windows 10،الرابط النصى لهذه الكلمة المطابق لها فى العنوان تماما هو https://www.techpostar.com/Windows_10 .
  2. الرابط الداخلى لهذا المصدر أيضاً لابد أن يكون مطابق لعنوان الرابط أو عنوان المقالة نفسها أو مأخوذ منها، أهم جزء صريح وواضح فيها مثلا أحد هذه الكلمات، Win - Windows 10 - Windows 10 Arabic، والرابط النصى يحتوى على هذه الكلمة فى الرابط أو فى العنوان الرئيسى لها مطابق تماماً وهو https://www.techpostar.com/Windows .
يمكن لمستخدمي ووردبريس كتابة الكلمة المستهدفة للعنوان باللغة العربية، علي عكس مستخدمي بلوجر لا يستطيعون كتابة عناويين الروابط باللغة العربية، وفيما يلي نصائح لاختيار الكلمة المستهدفة في رابط المقالة لمستخدمي بلوجر .


  1. ترجمه الكلمة النصية من العربى إلى الإنجليزية وإنشاء رابط مخصص لها، ومن ثم وضع الإرتباط منها وإليها بنص العنوان الرئيسى العربى .
  2. ترك الرابط الإعتيادى وعدم تخصيصه والإعتماد فى الربط منها وإليها على الكلمة الرئيسية المطابقة الموجودة فى العنوان الرئيسى .





هذا الموضوع إذا سار بالطريقة الصحيحة الموضحة في هذا المقال، والمطابقه التامة بين الرابط النصى والكلمة النصية المستهدفة له، سيجعل من البناء الهندسى للموقع قائم على أساس متين لا يمكن زعزعته إطلاقاً، ويسهل على كلاً من الروبوت والإنسان حرية الحركة وسهولة التنقل والوصول الحقيقى للهدف الصحيح الذى تم النقر عليه .

إستخدام المطابقة التامة فى كل أعمالك كمنشىء موقع على الإنترنت ليس ترفاً أو منحة تقدمها، وإنما هو أسلوب عمل ناجح تسعى من خلاله إلى كسب صداقة الزوار ومحركات البحث، فالخوارزمية الرقمية على الإنترنت قائمة على أساس تطابق رقمين مع بعضهما البعض لكى تصبح المعادلة صحيحة وواضحة وقابلة للتشغيل .

  • رابط نصى = كلمة نصية مطابقة .
  • وسم برمجى علوى = وسم برمجى سفلى مطابق له .
  • كلمه رئيسية فى العنوان الرئيسى = نفس الكلمة فى أنحاء متفرقة من المقالة فى الأماكن المهمة وشديدة القوة وهى .


  1. الوصف التعريفى للمقالة .
  2. العناوين الفرعية والثانوية .
  3. وصف بديل للصورة .
  4. الروابط النصية .
  5. الخطوط الغليظة والمائلة .
  6. المقدمة والنهاية .



الخلاصة
المطابقة مع أهم طلبات البحث وأيضاً مع توقع نوايا المستخدم البحثيه، تجعل من الموقع مفهوم وواضح وصريح قابل للإستمرار والتطور ولا يقبل الشك .


google-playkhamsatmostaqltradent