recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات حظر المكالمات المزعجة

تك بوست - Tech Post

أفضل تطبيقات حظر المكالمات المزعجة


الكثير منا يتلقي في بعض الأوقات الكثير من المكالمات المزعجة، ذلك الأمر الذي يجعلك تبحث عن تطبيقات حظر المكالمات المزعجة، وذلك من أجل منع تلقي المزيد من المكالمات المزعجة على هاتفك .

هناك الكثير من الأشخاص المتطفلين الذين يقومون بالإتصال بالأشخاص الآخرين من أجل ابتزازهم أو مضايقتهم، فقط كما أن هناك الكثير من الرسائل النصية التي يتم إرسالها من قبل أشخاص مجهولين من أجل خداع المستلم أو النصب عليه، ولحسن الحظ هناك الكثير من الطرق التي من خلالها يمكنك تفادي المكالمات المزعجة تماماً على هاتفك .




أفضل تطبيقات حظر المكالمات المزعجة

في هذه التدوينة سنوفر لكم أفضل ثلاث تطبيقات تساعدك على حظر المكالمات المزعجة تماماً، وكذلك الرسائل النصية، وتوفر لك هذه التطبيقات العديد من الخصائص الرائعة مثل تحذيرك عند إتصال رقم مجهول أو رقم مزعج، كما أنها توفر لك بعض البيانات حول الأرقام الغريبة التي تتصل بك وذلك من خلال قاعدة بيانات ضخمة جداً توجد في هذه التطبيقات .

تطبيق Clever Dialer

يعتبر تطبيق Clever Dialer من أفضل تطبيقات حظر المكالمات المزعجة على الهواتف الذكية، حيث يتميز تطبيق Clever Dialer بالإحترافية بالإضافة إلى سهولة الإستخدام، فكل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق Clever Dialer على الهاتف الخاص بك ومن ثم منح الأذونات اللازمة للتطبيق وسوف يعمل التطبيق تلقائياً .

يقوم تطبيق Clever Dialer بتوفير بعض المعلومات عن الأرقام الغريبة التي تتصل بك مثل الإسم والبريد الإلكتروني وذلك من خلال البحث في قاعدة بيانات ضخمة جداً تضم مئات الآلاف من الأرقام المختلفة، فعند إتصال شخص غريب بك وتظن أنه يحاول إزعاجك فيمكنك من خلال تطبيق Clever Dialer حظر المتصل تماماً بحيث لا يستطيع الإتصال بك مرة أخرى، كما أن تطبيق Clever Dialer يقوم بتنبيهك عندما يتصل بك رقم غريب تم تصنيفه على أنه مزعج ويمكنك القيام بحظره أو تسجيله على هاتفك إذا كنت تعرفه .

تحميل تطبيق Clever Dialer
أجهزة أندرويد من هنا

تطبيق TrueCaller

يعتبر تطبيق TrueCaller من أشهر التطبيقات في هذا المجال فقد حقق التطبيق شهرة كبيرة جداً منذ إطلاقه، وحتى الآن حيث يضم التطبيق أكثر من 250 مليون مستخدم من حول العالم، وهذا ما جعل تطبيق TrueCaller يضم قاعدة ضخمة جداً من بيانات أرقام الهواتف تضم ملايين الأرقام من حول العالم .




يوفر لك تطبيق TrueCaller الكثير من المميزات والخيارات الرائعة جداً، مثل معرف بيانات المتصل بما في ذلك الإسم والبريد الإلكتروني، كما أنه يوفر لك معرفة تقييمات المستخدمين لهذا الرقم وبالتالي يمكنك معرفة هل هو رقم مزعج أم لا .

يقوم تطبيق TrueCaller بتحذيرك عندما يتصل بك أحد الأرقام ذات التقييمات السيئة، كما أنه يتيح لك حظر أي رقم بحيث لا يمكنه الإتصال بك مطلقاً، ويمكنك تحميل تطبيق TrueCaller وتثبيته على هاتفك، ثم قم بإنشاء حساب من خلال رقم الهاتف الخاص بك ويمكنك إستخدام تطبيق TrueCaller بكل حرية، كما يمكنك إعداد حسابك الشخصي على التطبيق أيضاً .

تحميل تطبيق TrueCaller
أجهزة أندرويد من هنا
أجهزة آبل من هنا

تطبيق Call Insider

يعتبر تطبيق Call Insider خياراً رائعاً أيضاً، ويمكنك إستخدامه إذا لم يعجبك أحد التطبيقين السابقين، حيث يوفر لك العديد من المميزات الجيدة .

يقوم تطبيق Call Insider بالبحث عن الأرقام الغريبة التي تتصل بك في قاعدة بيانات ضخمة جداً تضم أكثر من 10 مليون رقم هاتف مزودة من قبل شركات التسويق من خلال أرقام الهواتف، ويقوم تطبيق Call Insider بجلب العديد من المعلومات حول هذا الرقم .

يتميز تطبيق Call Insider بسهولة الإستخدام كما أنه يتيح لك حظر المكالمات المزعجة تماماً بالإضافة إلى الرسائل النصية، ومن اهم مميزات تطبيق Call Insider هو أنه يوفر لك الكثير من المعلومات حول الأرقام الغريبة التي تتصل بك هذا بالإضافة إلى تعليقات المستخدمين الآخرين على هذه الأرقام .

تحميل تطبيق Call Insider
أجهزة أندرويد من هنا




الخلاصة
إن المكالمات المزعجة تعتبر من الأشياء التي يجب عليك تجنبها، حيث أنها قد تؤدي إلى إزعاجك كثيراً ومضايقتك وكذلك تضييع وقتك، ومن خلال إستخدام أحد التطبيقات السابقة تأكد من أنك لن تستقبل أي مكالمة مزعجة بعد الآن وسوف تتخلص من الأشخاص المتطفلين إلى الأبد .


google-playkhamsatmostaqltradent