random
أخبار ساخنة

أفضل مواقع الكتابة على الصور أون لاين وبدون برامج

الصفحة الرئيسية
أفضل مواقع الكتابة على الصور


أفضل مواقع الكتابة على الصور أون لاين وبدون برامج 

قد يرغب الكثير من الأشخاص في كتابة بعض النصوص التعبيرية أو التوضيحة على بعض الصور، وذلك من أجل إيصال فكرة أو رسالة ما، أو لمشاركة هذه الصور على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لكن تواجهنا بعض المشاكل في إيجاد الطريقة أو البرنامج الذي يمكن أن نستعين به في هذه المهمة، وبعيداً عن فكرة البرامج التي قد تتطلب الكثير من الوقت في التحميل والتثبيت سنقوم بالإعتماد علي مواقع الكتابة علي الصور بشكل أونلاين وبدون إستخدام البرامج، لذلك سنتعرف اليوم على بعض المواقع التي تمكننا من الكتابة على الصور اون لاين بكل سهولة.


موقع للكتابة على الصور

هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة الكتابة على الصور أو تحرير الصور بدون تحميل، كما يمكنك الكتابة على الصور اون لاين للكمبيوتر وبخطوط عربية رائعة وجميلة، مع إمكانية إستخدام الخطوط التي في جهازك للكتابة، كما يمكنك من إستيراد صورك الخاصة والتعديل عليها مع مجموعة كبيرة من المزايا التي التي تدعمها هذه المواقع.


موقع Canva للكتابة على الصور بالعربي بخطوط جميلة

يُعد موقع Canva من أفضل المواقع، حيث تستطيع إنشاء تصاميم بسيطة وإحترافية بسهولة، ويتميز موقع Canva بإمكانية إنشاء التصاميم دون الحاجة إلى تحميل أي برامج على حاسوبك، فقط فم بالتسجيل بالموقع والبدء في إنشاء العديد من التصاميم المختلفة، مثل غلاف الفيس بوك، بطاقات أعمال، نشرة إعلانية، والمزيد من التصميمات المختلفة.

ما يميز موقع Canva أنك ستجد عليه ملايين الصور الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها، وكذلك إضافة التأثيرات المختلفة علي الصور، وكذلك الأيقونات والأشكال المجانية، ودعم الكتابة بجميع اللغات مع مجموعة كبيرة من الخطوط المختلفة، زيارة موقع Canva.


موقع Pablo للكتابة على الصور اون لاين

يعتبر موقع Pablo من المواقع الرائعة التي تسمح لك بالكتابة على الصور أو التعديل عليها في دقائق بإحترافية مع سهولة الإستخدام، ستلاحظ أن موقع Pablo مختلف كثيراً عن باقي المواقع التي توفر خدمة التعديل على الصور أون لاين، حيث أن موقع Pablo متخصص فقط في التعديل على الصور عن طريق الكتابة وإضافة شعار أو أيقونات علي صورك، زيارة موقع Pablo.

كما يقدم موقع Pablo إضافة Pablo Extension لمتصفح جوجل كروم للكتابة على صور بكل سهولة.


موقع Flaming text للكتابة على الصور أون لاين 3d

يضُم موقع Flaming text مجموعة كبيرة من التصاميم المميزة التي يمكنك الإختيار من بينها، كما يمكنك بسهولة الحصول على التصميم الذي تريده من خلال التصنيفات العديدة الموجودة داخل الموقع، قد لا تتمكن من الكتابة على الصور العائلية أو الشخصية أون لاين، ولكن يمكن الكتابة بخطوط ثلاثية الأبعاد على صور خلفيات جاهزة.

بالرغم من شهرة موقع Flaming text كواحداً من أشهر المواقع المتخصصة في تصاميم اللوجو وفوتوشوب الصور إلا أنه من الممكن أن تقوم باستخدامه من أجل كتابة عبارات 3D رائعة بسهولة، زيارة موقع Flaming text.


موقع pixlr للكتابة على الصور بالعربي بخطوط جميلة

بالتأكيد هناك الكثير من المواقع المتخصصة في الكتابة على الصور، لكن موقع pixlr برأيي هو أفضل موقع للكتابة على الصور أونلاين للكمبيوتر وبخطوط عربية رائعة وجميلة، مع إمكانية إستخدام الخطوط المثبتة في جهازك للكتابة بها علي صورك، كما يمكنك إستيراد صورك الخاصة والتعديل عليها مع مجموعة كبيرة من المزايا التي يتمتع بها موقع pixlr، كما يحتوي الموقع على أغلب مزايا الفوتوشوب مثل الباترن والفراشي والأشكال وغيرها، كما يمكنك تصميم صور أحترافية وبجودات عالية، ويمكنك أيضاً تعديل ودمج الصور بإحترافية عالية، زيارة موقع pixlr.


موقع عرب فونتس للكتابة على الصور بالعربي بشكل رائع

يعتبر موقع عرب فونتس كواحداً من أكبر المواقع العربية، ويحتوي على أكبر مكتبة خطوط عربية سواء للتحميل أو الكتابة بخطوط عربية أونلاين بدون تحميل، ما عليك سوي الضغط على أيقونة  إنشاء تصميم الموجودة أمام الخط لينقلك مباشرة إلى صفحة التصميم، حيث تُمكنك هذه الصفحة أو المحرر من إضافة الصور والكتابة عليها بالخط الذي إخترته مسبقاً، كما يمكنك التديل بين الخطوط وإختيار الأفضل بينهم، زيارة موقع عرب فونتس.


موقع Giphy للكتابة على الصور المتحركة

موقع Giphy هو أقدم وأقوى موقع متخصص في الصور المتحركة GIF، يتيح هذا الموقع للمستخدمين إمكانية إنشاء وتحرير ورفع صورهم المتحركة من نوع GIF وذلك لاستضافتها ومن ثم مشاركتها بعد التعديل وإضافة التأثيرات الخاصة، قامت شركة فيس بوك في وقت سابق بالإستحواذ علي هذا الموقع مقابل مبلغ 400 مليون دولار، زيارة موقع موقع Giphy.


موقع AddText أفضل موقع للكتابة على الصور

يعتبر موقع موقع AddText من المواقع المميزة في تعديل وتحرير الصور والكتابة عليها، حيث يعتبر من أهم المواقع التي تستطيع من خلالها إضافة النصوص للصور بطريقة سهلة ومع خيارات متعددة للكتابة، يوفرالموقع مجموعة كبيرة من أنماط الكتابة والعديد من الألوان وذلك حتي تستطيع الكتابة على الصور أونلاين بطريقة إحترافية أكثر سهولة وسرعة، كما يوفر تطبيقات خاصة بتعديل الصور يمكنك إستخدامها على هواتف أندرويد و IOS، زيارة موقع AddText.


موقع Fotojet للكتابة على الصور باللغة العربية

يعتبر موقع FotoJet من أفضل مواقع تعديل وتحرير الصور أون لاين، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة جداً من خيارات تعديل وتحرير الصور بمختلف أنواعها، كما يضم الموقع عدد كبير من الأشكال والخطوط الرائعة التي سوف تساعدك في تصميم الصور الجذابة، كما يمكنك الكتابة علي صورك باللغة العربية بكل سهولة وبدون مشاكل، زيارة موقع Fotojet.



google-playkhamsatmostaqltradent