random
إخترنا لكم

أفضل تطبيقات تعديل الصور علي هواتف أندرويد


أفضل تطبيقات تعديل الصور علي هواتف أندرويد


يحرص الكثيرون من محبي التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول على وجود برامج تعديل الصور على أجهزتهم، كي يتمكنوا من إتمام جميع العمليات الخاصة بإنتاج ونشر الصور في مكان واحد، حيث سهلت التكنولوجيا الحديثة هذا الأمر عن طريق عدد كبير من التطبيقات المطورة لذلك، وهي متاحة على متجر جوجل بعضها مجاني والآخر مدفوع من أجل الحصول علي الجودة العالية للخدمة .




تطبيق Remini

إبتكر المطورين تطبيق Remini المزود بخاصية الذكاء الإصطناعي، وهو يعد من تطبيقات تحرير الصور الغير تقليدية، حيث يقوم تطبيق Remini بإحياء الصور القديمة، ويسهل التطبيق كل العمليات والمحاولات التي قد تأخذ وقتاً ومجهوداً على التطبيقات الأخرى، فيمكنك من خلال تطبيق Remini تحويل أي صورة قديمة بملامح باهتة، إلى صورة جديدة كلياً كأنها إلتقطت في تلك اللحظة .
تحميل تطبيق Remini


تطبيق Snapseed

يعد تطبيق Snapseed من أفضل الأدوات المساعدة في تعديل الصور عبر الهاتف المحمول، حيث يحتوي تطبيق Snapseed على أكثر من 25 فلتراً لإضافة اللمسات الفنية على صورك، هذا بالإضافة إلى الخصائص الذكية الأخرى كـ Auto Removal، والتي تحذف العناصر غير الهامة بدون تشويه الصورة .
تحميل تطبيق Snapseed





تطبيق Pixlr

يعتبر تطبيق Pixlr هو الأفضل في تعديل الصور للمبتدئين، فهو سهل الإستخدام ويحتوي على أكثر من 2 مليون مجموعة تأثيرات حرة، ويمكنك من خلال تطبيق Pixlr وضع لمسات إحترافية على الصورة وإزالة التشويه بكل سهولة .
تحميل تطبيق Pixlr


تطبيق Adobe Photoshop Express

طورت شركة أدوبي تطبيق تحرير الصور الشهير فوتوشوب حتي يتم إستخدامه علي الهواتف الذكية، ويعمل تطبيق Adobe Photoshop Express باحترافية عالية مقارنة بالتطبيقات الأخرى، من سلبيات تطبيق Adobe Photoshop Express أنه قد لا يدعم اللغة العربية في بعض الأحيان، وهذا لن يكون ضاراً بالنسبة لك إذا لم تحتاج للكتابة، وفي التحديثات القادمة للتطبيق سيدعم اللغة العربية بشكل كامل .
تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express

تطبيق Adobe Lightroom

طرحت شركة أدوبي النسخة المطورة من تطبيق Adobe Lightroom للهاتف المحمول، ليساعد المستخدمين في الحصول على صور معدلة بجودة عالية، ويمكنك من خلال تطبيق Adobe Lightroom تعديل الصور أون لاين حيث يتيح لك بعض المزايا المجانية وأخرى مدفوعة الأجر .
تحميل تطبيق Adobe Lightroom


تطبيق AirBrush

يعمل تطبيق AirBrush على تحرير الصور بأسهل الطرق، ويحتوي على أدوات وتأثيرات سهلة الإستخدام ومتعددة لتحصل على الصورة التي تريدها، تطبيق AirBrush متاح مجاناً على متجر جوجل، لكن لديه بعض الخصائص مدفوعة الأجر من ضمنها النسخة الأكثر إحترافاً بدون إعلانات .
تحميل تطبيق AirBrush




تطبيق Retouch Photos

يتمير تطبيق Retouch Photos ببساطته في تعديل الصور، وهو مخصص في إزالة العناصر الغير مرغوب فيها من الصور وإضافة اللمسات الإحترافية لصورتك، تطبيق Retouch Photos متوفر علي متجر جوجل بالنسخة المجانية والمدفوعة أيضاً .
تحميل تطبيق Retouch Photos


google-playkhamsatmostaqltradent