random
إخترنا لكم

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للآيفون

الصفحة الرئيسية
تك بوست - Tech Post

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للآيفون


إذا كنت ممن يحتاجون إلى تسجيل أصواتهم عبر الهاتف، فأنت بالتأكيد تعرف أن تطبيق النظام المدمج في الهاتف المخصص لتسجيل الصوت ينقصه الكثير من المميزات، منها تعدد أنواع وتنسيقات الملفات وغير ذلك، كل هذه الميزات الناقصة ستجدها في التطبيقات التي سنطرحها في المقال التالي .




تطبيق Voice Recorder and Audio Editor

سيمكنك تطبيق Voice Recorder and Audio Editor من تسجيل الصوت وكذلك التعديل عليه، حيث يعتبر تطبيق Voice Recorder and Audio Editor تطبيقين في تطبيق واحد، كما يُمَكنك من تسجيل المكالمات إن قمت بتفعيل النسخة الـ Pro فقط .

ما يميز تطبيق Voice Recorder and Audio Editor هو التصميم الجميل والواضح، من حيث المميزات فيحتوي على خاصية الإستماع السريع وخاصية sleep timer، وعند الضغط على زر المشاركة سوف تظهر لك مجموعة من خصائص مثل، تحرير الصوت والقطع والتحميل وإنشاء transcription آي تحويل المقطع الصوتي إلى نص مكتوب .

يتيح تطبيق Voice Recorder and Audio Editor إمكانية حفظ التسجيلات الصوتية داخل مجلدات، أو حتى رفعها إلى مواقع التخزين السحابي المشهورة Dropbox .

تحميل تطبيق Voice Recorder and Audio Editor




تطبيق Evernote

تطبيق Evernote الغني عن التعريف، يعد من أشهر تطبيقات كتابة وأخذ المذكرات والملاحظات، سوف نستخدمه هنا كـ تطبيق Evernote لتسجيل الصوت، حيث أنه يسمح لك بأخذ ملاحظات بالعديد من الأشكال، من بينها تسجيل الصوت .

لإستخدام تطبيق Evernote فقط قم بالضغط على زر الميكروفون حتى يبدأ بالتسجيل، كما يمكنك إضافة مقاطع نصية بينما تسجل صوتك، على عكس التطبيقات الأخري فهذا التطبيق ينقصه بعض المزايا مثل transcription، لكن سيكون مناسبا إذا كنت تستعمل Evernote ولا تريد ملئ مساحة هاتفك .

تحميل تطبيق Evernote




تطبيق Voice Record Pro

يعد تطبيق Voice Record Pro كواحد من أفضل التطبيقات الموجودة، كأي تطبيق آخر عند الضغط على زر التسجيل Record سيبدأ بالتسجيل فوراً، كما يمكنك بالملاحظة أن واجهة التطبيق قديمة نوعا ما .

من بين الخصائص التي يمتلكها تطبيق Voice Record Pro هي خاصية bookmark، حيث يمكنك تدوين كل ملاحظاتك عند نقطة معينة من التسجيل، كما يمكنك أيضا من عمل تعديل على التسجيل الصوتي وقطع المقاطع الغير ضرورية .

مثل أغلب التطبيقات فهو يحتوي على خاصية transcription والتي تحول الصوت إلى مقطع نصي، يحتوي أيضاً تطبيق Voice Record Pro على خاصية رفع التسجيلات الصوتية إلى مواقع التخزين السحابي أو حتى مشاركتها عبر الإيميل والـ SMS .

تحميل تطبيق Voice Record Pro




تطبيق Otter Voice Notes

تطبيق Otter Voice Notes يختلف عن التطبيقات السابقة، فهو يستعمل الذكاء الإصطناعي لتسجيل صوتك وتحويله إلى مقطع نصي أو ما يعرف بالـ transcription، ويقوم بفعل ذلك في الوقت الحالي، أي أنه ليس عليك الإنتظار حتى تنتهي من التسجيل .

كما أن تطبيق Otter Voice Notes يدعم تعدد المتحدثين، وكل ما تحتاج إليه هو الإشارة إليهم بشكل منفرد لمدة 15 ثانية على الأقل، كما يمكنك تطبيق Otter Voice Notes أيضاً من مشاركة وتعديل النصوص المسجلة، تطبيق Otter Voice Notes هو أفضل خيار لكل شخص يحتاج إلى الـ transcription .

تحميل تطبيق Otter Voice Notes


google-playkhamsatmostaqltradent