random
إخترنا لكم

أفضل المواقع التي تقدم خدمة بريد إلكتروني مؤقت بشكل مجاني

الصفحة الرئيسية
بريد إلكتروني مؤقت

أفضل المواقع التي تقدم خدمة بريد إلكتروني مؤقت بشكل مجاني


يوجد الكثير من المواقع التي تطلب تسجيل الدخول لكي يتم عرض المحتوي أو تحميل ملف من هذه المواقع، وتطلب تأكيد التسجيل عبر رسالة يتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به.

ولتجنب حملات المواقع المزيفة والاعلانية المزعجة ورسائل السبام، كما أن بعض هذه المواقع وهمية وظيفتها جمع البريد الإلكتروني أو البيانات الشخصية وبيعها ليتم إستخدامها في التسوق الشبكي أو التسوق الإلكتروني، فقد يلجأ الكثير باستخدام خدمة البريد الإلكتروني المؤقت.

بريد إلكتروني مؤقت

خدمة البريد الإلكتروني المؤقت Disposable E.mail address، هي عبارة عن خدمة تتكون من بريد إلكتروني يتم إنشائه لفترة زمنية مؤقتة بغرض إستقبال رسائل تأكيد التسجيل أو علي حسب الغرض المسجل له وبعدها يتم حذفه تلقائياً من مقدم الخدمة.

إنشاء بريد إلكتروني مؤقت

البريد العشوائي، يضم الكثير من الخصائص قد تراها مميزات بينما يراها الآخرون عيوب، ومن ضمن هذه الخصائص هي عدم إمكانية إرسال رسائل لأي بريد إلكتروني آخر.

مواقع إنشاء بريد إلكتروني مؤقت

في هذه التدوينة ساقدم لكم أفضل المواقع التي تقدم خدمة بريد إلكتروني مؤقت، وكذلك سأقوم بكتابة نبذة عن كل موقع ورابط الموقع.

موقع Temp Mail

تخلص الآن من الرسائل المتطفلة ورسائل الإعلانات والإختراقات والهجوم الآلي، أبقى صندوق البريد الخاص بك نظيفا وآمناً، يقوم موقع Temp Mail بتزويدك بعنوان بريد إلكتروني آمن ومؤقت ومجاني ومجهول ويمكنك التخلص منه في أي وقت بسهولة، كما يوفر Temp Mail تطبيقات الهواتف لمستخدمي أندرويد وIOS.

يمكنك زيارة موقع Temp Mail من هنا.

موقع YOPMail

يعمل موقع YOPMail على توفير خدمة إيميل وهمي مؤقت، ويمكنك إستخدامه لمدة أكثر من ثمانية ساعات كاملة، كما أنه بسيط الإستخدام ولا يتطلب الكثير من الوقت.

يمكنك زيارة موقع YOPMail من هنا.

موقع Mohmal

يعتبر موقع مهمل أول خدمة بريد مؤقت من برمجة عربية، يمكنك استخدامه عند الاشتراك في أي موقع لكي لا تضطر بريدك الشخصي بالرسائل الدعائية المزعجة، كما يوفر لك موقع Mohmal بريد مؤقت بضغطة زر دون الحاجة لإدخال أية بيانات شخصية أو التتبع.

يمكنك زيارة موقع Mohmal من هنا.

موقع Moakt

خدمة البريد المؤقت تتيح لك الحصول على بريد مؤقت صالح للإستخدام وإستلام الرسائل، كما يُمكنك من خلال خطوة واحدة إنشاء إيميل مؤقت والتمتع بكافة مميزات البريد الدائم ومن دون رسائل مزعجة، فبريد مؤقت لا يحتاج إلى كلمة سر أو أي معلومات.

يمكنك زيارة موقع مؤقت من هنا.

موقع MailDrop

يعتبر موقع MailDrop من أفضل مواقع البريد المؤقت لما يقدمه من خدمات عالية ورائعة، مثل درجات الحماية العالية من رسائل Spam ورفض أي ملفات أو صور مرفقة بالرسائل الالكترونيه التي تصل إليك عبر البريد الإلكتروني، موقع MailDrop مقدم بواجهة مستخدم سهلة وسلسة.

يمكنك زيارة موقع MailDrop من هنا.

موقع GuerrillaMail

تُقدم خدمة GuerrillaMail العديد من المزايا القوية لإنشاء وإدارة البريد الإلكتروني المؤقت، كما توفر نطاقات مختلفة للإختيار من بينها، ويدعم أيضاً القدرة على إنشاء نطاق خاص بك بمقابل مادي.

يمكنك زيارة موقع GuerrillaMail من هنا.

موقع 10MinuteMail

خدمة البريد الإلكتروني 10 دقائق، عنوان البريد الإلكتروني سوف تنتهي صلاحيته بعد 10 دقائق فقط، كما يمكنك تمديد الوقت في خلال الـ 10 دقائق، وعندما ينتهي الوقت لا يمكنك الوصول إليه مرة أخرى، لا أحد يعرف البريد الإلكتروني الخاص بك ولن تنشر في مكان ما، في هذا الوقت بريد 10 دقائق هو الحل الأمثل لحل مشاكلكم.

يمكنك زيارة موقع 10 دقائق من هنا.


الخلاصة
تعمل هذه المواقع علي إنشاء بريد إلكتروني مؤقت بوقت محدد أو بالـIP الخاص بك، ويتم إنشاء معرف البريد المؤقت بشكل عشوائي أو يمكنك إختيار معرف البريد بشكل يدوي، وعند إنتهاء صلاحية البريد يتم حذف جميع الرسائل الموجوده به، كما يمكنك أن تقوم بتجديد الوقت أو المدة المحددة للبريد أو تقوم بإنشاء بريد أخر جديد.


google-playkhamsatmostaqltradent